بيض صحة الحيوي

ما هو العلف الحيوي؟

تزرع الأعلاف الحيوية على يد مزارعين المحاصيل الحيوية. وكي يكون المزارع معتمداً باعتباره مزارعاً للمحاصيل الحيوية، ينبغي عليه ضمان خلو المحاصيل من الكائنات المعدلة جينيًا. وينبغي أن تظل المحاصيل خالية من الكائنات المعدلة جينيًا والأسمدة الصناعية لمدة ثلاث سنوات قبل اعتمادها للاستخدام باعتبارها محاصيل حيوية. فإذا كان المحصول ملوثًا نتيجة التسميد المهجن، لا يجوز في هذه الحالة اعتماد المحصول باعتباره محصول حيوي. وفي النهاية، لا تجوز تغذية الدواجن على المنتجات المشتقة الحيوانية.
تتغذى دجاجات صحة الحيوية على أعلاف حيوية معتمدة 100% مستوردة من أوروبا، وفق لوائح الاتحاد الأوروبي 834/2007 وهو ما يؤكد على خلوها من المبيدات، وخلوها من المضادات الحيوية، ومحفزات النمو.
وهو ما يجعل بيض صحة الحيوي غني بالفيتامينات المتعددة والمعادن، والحديد، والأوميجا 3 وهي العناصر التي تعمل كعناصر واقية للقلب كما تساعد في مكافحة الجذور الحرة في جسم الإنسان للوقاية من اضطرابات الشيخوخة.
بيض صحة الحيوي يحتوي على نسب عالية من الأحماض الأمينية الأساسية التسع اللازمة لصحة الإنسان، والواقع أن وجود الأحماض الأمينية من التريبتوفان والتيروسين في البيض يزيد الانتباه العقلي والصحة العقلية.

السمات الرئيسية

  • %أعلاف عضوية معتمدة 100
  • غني بالفيتامينات المتعددة، والمعادن، والحديد، ونسبة كبيرة من الأحماض الأمينية.
  • أعلاف نباتية 100%.
  • طازج من المزارع رأسًا إليك
العناصر الغذائية
(العناصر الغذائية في البيضة الواحدة (50 جم
الكمية في كل بيضة
السعرات الحرارية من الدهون 35
السعرات الحرارية 60
% القيم اليومية*
إجمالي الدهون 4 جم 6%
الدهون المشبعة 1.5 جم 8%
الدهون المتحولة 0 جم
الصوديوم 70 جم 3%
إجمالي الكربوهيدرات 1 جم  0%
الألياف الغذائية 0 جم  0%
إجمالي الكربوهيدرات 1جم  0%
الألياف الغذائية 0 جم  0%
السكريات 0 جم
البروتين 6 جم

فيتامين أ 4% فيتامين ج 0%
الكالسيوم 2% الحديد 6%

* تعتمد النسب المئوية للقيم اليومية على نظام غذائي يتألف من 2000 سعر حراري. وقد تكون قيمك اليومية أعلى أو أقل حسب احتياجاتك من السعرات الحرارية.